أخبار الشرقية

القبض على المتهم بقتل والدته بعد رفضها إعطاؤه ثمن المخدرات ببلبيس

على المتهم بقتل والدته بعد رفضها إعطاؤه ثمن المخدرات ببلبيس

كتبت | مي باهي

تمكن  ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية من القبض على الشاب المتهم بقتل والدته التى تعمل موظفة بالتربية والتعليم بسبب الخلاف على المال لشرائه مخدرات  وتم إخطار نيابة بلبيس للتحقيق معه برئاسة المستشار «شريف برسوم» وإشراف المستشار الدكتور «ياسر إبراهيم هندي» المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتمكنت مأمورية قادها الرائد «أحمد متولي» رئيس مباحث بلبيس ومعاوناه النقبيان «إبراهيم عبد الغني» و «هشام عبد الحميد» برئاسة العقيد «محمود جمال» رئيس فرع البحث الجنائي فرع الجنوب بإشراف اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم «مطواة».

كان قد تلقى  اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية ت إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية  يفيد بوصول «ف. ح. ر» 50 سنة ربة منزل مقيمة فى بندر بلبيس  للمستشفى العام مصابة بعدة طعنات بالوجه والرقبة، وتبين من التحريات السرية أن وراء الواقعة نجلها «م. ع» 30 سنة عاطل ومقيم فى منطقة «المتاجر» ببندر بلبيس  بسبب إدمانه للمواد المُخدرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم طلب من والدته إعطاؤه مبلغا من المال، فعاتبته الأخيرة وطالبته بأن يكف عن شراء تلك السموم ويبحث عن شىء له فائدة، فما كان منه إلا أن انهال عليها بآلة حادة، وسدد لها عدة طعنات بالوجه والرقبة لتستغيث المجنى عليها بجارتها قبل أن تسقط مضرجة فى دمائها، فيما لاذ المتهم بالفرار هاربا.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام تحت تصرف النيابة العامة، بمعرفة «إسلام عبد اللطيف» وكيل نيابة بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لبدء النيابة التحقيق معه.

زر الذهاب إلى الأعلى