أخبار مصرسلايد

استدرجهم بشراء حلويات.. تفاصيل القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة بإحدى قرى المنصورة

القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة
القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة

القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة.. تمكنت مباحث الدقهلية اليوم الاثنين، من القبض على مسن لاتهامه بالتحرش بـ 14 طفلًا وطفلة بإحدى قرى المنصورة

ذلك بعدما أبلغت 4 أسر عن الواقعة وحررت محارضرًا ضده تتهم فيها بالتحرش.

القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية

مفاده ورود بلاغ لمأمور مركز المنصورة من 4 أسر بقرية جديدة الهالة التابعة لمركز المنصورة، بقيام سائق باستدراج أبنائهم “بنات وأولاد” إلى منزله والتحرش بهم وبأصدقائهم.

على الفور انتقل المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، وتم ضبط المتهم ويدعى “إبراهيم، أ” 58 سنة- مقيم قرية جديدة الهالة التابعة لمركز المنصورة

وقد استمع رئيس المباحث لأقوال الأطفال الذين أكدوا على تعرهم للتحرش من قبل المتهم.

القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلًا وطفلة

تحرر عن لك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما انتقل فريق من النيابة لمكان الواقعة وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحل الواقعة.

كما استمعت النيابة لأقوال الأطفال الذين أكدوا أن المتهم استدرجهم للمنزل بحجة شراء حلويات، ثم طلب منهم خلع ملابسهم ثم خلع ملابسه وتحرش بهم.

وقد قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى