أخبار الرياضة

القراقرة بطل كأس كفر الجراية بعد الفوز على سنهوة بالزقازيق

القراقرة بطل كاس كفر الجراية بعد الفوز على سنهواة بالزقازيق3

كتب | أحمد حمدى

حقق فريق مركز شباب «القراقرة» الفوز بنهائي دورة كفر الجراية بالزقازيق بعد الفوز على نظيرة مركز شباب «سنهوة» بهدف دون رد عن طريق اللاعب «عبده فكرى» لينتهى اللقاء بهذه النتيجة ويتوج القراقرة بطلاً للكأس بحضور الدكتور «محمود عبد العظيم» وكيل مديرية الشباب والرياضة بالشرقية للرياضة، والمهندسة «إيمان سالم» عضو مجلس النواب واللواء «هاني دري أباظة»، الأستاذ «خالد بشر» راعي البطولة وعضو مجلس النواب والعديد من الجهات التنفيذية بمركز الزقازيق .

جاء اللقاء قوياً من قبل الطرفين واستطاع فريق مركز شباب القراقرة أن يحرز هدف في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من منتصف الملعب للاعب «عبده فكرى» لاعب خط الوسط، ولم يستطيع أبناء «سنهوة» أدرك التعادل وتصحيح الأوضاع رغم العديد من المحاولات على مرمى الخصم .

وقال « أمير عثمان» المشرف العام على الكرة بالقراقرة أنه يهدي هذا الفوز لكل جماهير القراقرة التي جاءت خلفنا من أجل دعمنا ومن أجل تشجيع الشباب وتحميسهم برغم من عدم وجود مركز شباب للتدريب، واللعب به الا اننا نمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين .

القراقرة بطل كاس كفر الجراية بعد الفوز على سنهواة بالزقازيق2
القراقرة بطل كاس كفر الجراية بعد الفوز على سنهواة بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى