أسعار وعملاتسلايد

يصل إلى 2 مليون جنيه.. تفاصيل القرض الشخصي من 3 بنوك

القرض الشخصي من 3 بنوك
القرض الشخصي من 3 بنوك

القرض الشخصي من 3 بنوك .. تقدم البنوك تمويلات متعددة ببرامج مختلفة تغطي معظم احتياجات الفئات المجتمعية منها القرض الشخصي بدون تحويل راتب.

ونرصد لكم أهم البنوك التي تقدم التمويل بالقرض الشخصي بدون تحويل الراتب وخطوات الحصول عليها.

القرض الشخصي من 3 بنوك

قرض بدون تحويل راتب من بنك HSBC

يقدم بنك HSBC القرض الشخصي بدون تحويل الراتب وبشروط ميسرة وإجراءات سريعة وأعلى قيمة تمويل مع معدل عائد تنافسي ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في حسابك ذي الصلة لفترة التمويل.

ويتمتع القرض الشخصي من بنك HSBC بفترة سداد تمويل مرنة من 6 أشهر إلى 60 شهرًا و أقساط شهرية ثابتة ومتساوية لسهولة التخطيط للميزانية الشهرية.

وحدد البنك بعض المستندات المطلوبة للحصول على التمويل منها (بطاقة رقم قومي سارية المفعول- خطاب دخل حديث صادر على- خطاب جهة العمل.

بما في ذلك المنصب الوظيفي وطول فترة الخدمة لدى جهة العمل الحالية وتحليل الدخل وإجمالي وصافي المبالغ- فاتورة خدمة تليفون أو كهرباء أو غاز حديثة صادرة خلال آخر 3 أشهر كحد أقصى مع مبلغ استهلاك 9 جنيه مصري لفاتورة الكهرباء و3 جنيه مصري لفاتورة الغاز و36 جنيه مصري لفاتورة التليفون كحد أدنى-كشوف حساب بنكية أو إيصالات استلام الراتب لآخر 3 أشهر.

بنك الاستثمار العربى

يمكن الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب من البنك الاستثمار العربي بقيمة تصل إلى 150000 جنيها وبسعر فائدة تنافسى.

كما يتيح بنك الاستثمار العربي القرض الشخصي بدون تحويل الراتب بفترات سداد تصل حتى 10 سنوات ويشترط ان يكون الحد الادنى للسن 21 سنة والحد الأقصى 60 سنة وبحد أدنى للمرتب 1200 جنيه.

واوضح البنك بعض المستندات المطلوبة للحصول على القرض منها صورة البطاقة، فاتورة مرافق حديثة، خطاب مفردات مرتب موثق او خطاب مفردات الراتب موقع عليه من له حق التوقيع.

البنك التجارى الدولى

يمكن الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب من البنك التجاري الدولي CIB بقيمة تصل إلى 2000000 جنيه، كما يتم الحصول على القرض من البنك التجاري الدولي.

بسعر عائد مميز يتراوح بين 14% حتى 23.5% مع وجود تأمين على الحياة حتى انتهاء مدة القرض ومرونة في فترة السداد تبدأ من 12 شهراَ إلى 96 شهر.

اَو إمكانية الاقتراض بضمان الودائع والشهادات وسهولة سداد القرض من خلال أكثر من 198 فرع وأكثر من 440 ماكينة إيداع نقدي.

المستندات العامة المطلوبة

ويتطلب الحصول على التمويل بقرض شخصي بدون تحويل الراتب من البنك التجاري الدولي تقديم بعض الأوراق والمستندات الرسمية منها صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية) مع إيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز (بحد أقصى 3 شهور).

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى