توك شو

القرموطي يبكي على الهواء بعد مفاجأة في «آخر النهار»

 

احتفل العاملون بقناة النهار بعيد ميلاد الإعلامي جابر القرموطي، وجهز فريق الإعداد مفاجأة له، ووجه جميع الصحفيين بالقناة رسالة له في تقرير أعدوه خصيصا بهذه المناسبة.

وقال أحد الصحفيين خلال التقرير المذاع ببرنامج «آخر النهار» على قناة النهار تقديم الإعلامي جابر القرموطي، بجلب دراجة بخارية لكي يحتفل القرموطي بها.

وقالت إحدى العاملات بالقناة «القرموطي بيطلب أشياء غريبة، وياريت يخف شوية علينا يعني عايز بطيخ في الموسم اللي مفيش فيه بطيخ، هنجيب له بطيخ من فين ياريت يطلب اللي موجود بس»، وذلك في لقطة طريفة.

وبعد انتهاء التقرير قدم القرموطى الشكر لجميع العاملين بالقناة وقال «الواحد كان بيفكر هيكمل فى النهار ولا.. وأكد ان الأيام الماضية تلقى عرضًا من قناة كبيرة.. وكان في ميعاد يوم الثلاثاء ولكن بعد هذا لن أخرج من النهار».

وفي حالة من البكاء الشديد قال القرموطى «من الأشياء التي قصمت ظهري الخروج من قناة «أون تي في» وأكد أن هذا الكلام يقال لأول مرة، وأوضح قائلا «لو هشتغل من غير مقابل في النهار هشتغل ومش همشي من النهار وهكمل».<

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى