أخبار العالم

القرموطي يُقبّل فرخة بلدي على الهواء

unnamed-20-7

ظهر الاعلامي جبر القرموطي فى حلقة اليوم، بـ”قفص فراخ” وديكور خاص بمحل دواجن، كتب عليه “فرارجي القرموطي”، وممسكاً بإحدى الدجاجات والتي كانت تصرخ بصوت عالٍ، ثم قال لها “والله بتكلم عليكي وعلى كل اللى بينتجوكي.. حتى الفراخ مش عاجبها قرار رئيس الوزراء”.

أضاف “القرموطي” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “مانشيت القرموطي” الذي يقدمه عبر قناة “العاصمة 2″، أن هذه الحلقة مخصصة للحديث عن الدواجن والعاملين بها، بعد القرارات التى تتخذ من قبل الحكومة تجاه العاملين بها، وأخرها قرار إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة، لافتاً إلى أن هذه الصناعة وهذه المهنة يعمل بها ملايين الأسر، وحجم الاستثمار بها من 50 إلى 60 مليار جنيه تقريبا كل عام.

أمسك “القرموطي” بفرخة مستوردة تم تعليقها فى ديكور “فرارجى القرموطي”، قائلاً “هذه الفرخة المستوردة هتبقى فوق كل المصريين بعد ما تم رفع الجمارك عنها “، وأمسك أيضا بفرخة بلدي واحتضنها وقام بتقبيلها على الهواء.

في نفس السياق، عرض عددًا من الأخبار المتعلقة بتوابع قرار رئيس الوزراء، خاصة فيما يتعلّق برفض إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة، لأنه يهدد ملايين الأسر ويشردهم، ويدمر صناعة مصرية لها أثر كبير، مؤكداً أنه قد ولّى زمن القرارات الغير مدروسة نهائياً.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى