أخبار الشرقية

القصة الكاملة لمصرع أم أثناء فض مشاجرة بين ابنتيها ببلبيس

%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B5%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9 %D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9 %D8%A3%D9%85 %D8%A3%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D9%81%D8%B6 %D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%AA%D9%8A%D9%87%D8%A7 %D8%A8%D8%A8%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B3

كعادتها كانت الطفلة منة الله تلعب رفقة شقيقتها الصغرى، لكن هذه المرة تغير السيناريو بعدما اختلفن على أولوية الدور في اللعب، ونشبت بينهن مشاجرة، سارعت إحداهن بالإمساك بكابل كهرباء، بينما أمسكت الأخرى بقطعة حديديه، وتدخلت الأم للفصل بينهن فأصيبت بطعنه في البطن فارقت الحياة على أثرها.

السادسة مساء الإثنين الماضي، الأمور تسير بشكل طبيعي وكانت الطفلتين منة الله وشقيقتها فوزيه، تساعدان والدهن في إعداد طعام الإفطار، قبيل اذان المغرب اجتمعت الأسرة المكونة من الطفلتين ووالدتهن ووالدهن وشقيقهن الذي يعاني من مرض نفسي، على مائدة الطعام لتناول الإفطار.

عقب انتهاء الأسرة من تناول وجبة الإفطار، أخذت الطفلتين تعيدان ترتيب المنزل وتنظف أواني الطهي دقائق وغادر والدهن «محمد مرسي» بالخروج للعمل على التوك توك، الذي يمتلكه .

عقارب الساعة تشير إلى الثامنة مساء، أحضرت الطفلة فوزية قطعة سلك كهربائي، تستخدمه وشقيقتها للعب «نط الحبل» ، ومع مرور الوقت، اختلفت الطفلتين على أولوية الدور في اللعب، ونشبت بينهن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

امسكت «فوزية» بقطعة السلك وأخذت تضرب شقيقتها «منة الله» التي سارعت بالإمساك بقطعة حديديه «سيخ» للدفاع عن نفسها.

ومع ارتفاع اصواتهن سارعت الام لاستطلاع الأمر فوجدتهن تتشاجران وتدخلت للفصل بينهن إلا أن محاولتها باءت بالفشل، فأمسكت بقطعة الحديد خشية تعرض إحداهن لمكروه.

«هتضربني يا ماما» قالتها الطفلة منة الله، ردا على توسلات أمها لترك السيخ الحديدي حاولت الأم بعدها جذبه بالقوة لتسقط أرضا وفوقها طفلتها وبينهن السيخ الحديدي الذي دخل في بطن الأم.

سارعت الطفلتين تستغيثان بجيرانهن لإنقاذ والدتهن، وتم نقلها لمستشفى بلبيس المركزي، إلا أنها لقيت مصرعها فور وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

«ماما كانت بتشد الحديدة من إيدي فدخلت في بطنها» تلك الكلمات المصحوبة بدموع بدأت الطفلة منة الله سرد تفاصيل الواقعة أمام الرائد أحمد متولي رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، لافتة إلى أنها كانت تلعب رفقة شقيقتها فوزية وعندما تشاجرت معها بسبب أولوية الدور في اللعب سارعت والدتها لأخذ قطعة الحديد «سيخ» التي كانت تحملها دخلت في بطنها وتوفيت فور وصولها المستشفى.

وأكد محمد مرسي زوج الضحية في اعترافاته أمام ضباط المباحث أنه كان متواجد خارج المنزل وقت وقوع الحادث، وأن أحد جيرانه أبلغه بالحادث، وسارع للاطمئنان على زوجته في المستشفى، فوجدها جثة هامدة.

كان مركز شرطة بلبيس، قد تلقى اخطارا باستقبال مستشفى بلبيس المركزي «س. ك . الـ» 45 عاما ربة منزل، ومقيمة ببندر بلبيس، بجرح طعني بسيخ حديدي على يد ابنتها  وانها فارقت الحياه فور وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين طفلتيها منة الله 15 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية، و «فوزية» 10 سنوات، وأن الضحية حاولت فض المشاجرة فأصيبت بطعنه في البطن فارقت على أثرها الحياة.

فيما أفاد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتيجة دخول الة حادة في جسم المجني عليها، تحرر عن ذلك المحضر، رقم 5376 إداري، مركز شرطة بلبيس، وبعرض طفلتها منة الله على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلها من سرايا النيابة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى