أخبار العالم

القصة الكاملة لمقتل طالب الهندسة ضحية أولكس

الهندسة ضحية أولكس

كتبت | آلاء بربر

لم يكن يعلم أن إعلان على شبكة الأنترنت سيكون نهاية حياة طالب بكلية الهندسة الذى بحث عن  جهاز لاب توب بمواصفات معينة.

وجد «محمد» الجهاز في إعلان على «أوليكس» فأخذ المبلغ وتوجه لشرائه بعدما باعت والدته جزء من ذهبها له لكنه لم يعد إلى المنزل مرة ثانية فقام والده بتحرير محضر بتغيبه، ثم تلقى خبرًا من قسم الشرطة بعثورهم على جثة ابنه مقتولا في مساكن الشيراتون بالنزهة.

بلاغ بتغيب طالب الهندسة ضحية أولكس

البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغ بتغيب طالب بكلية الهندسة يدعى محمد عن منزله منذ يوم الأربعاء الماضي، وبتقنين الإجراءات عثر رجال المباحث على جثة الشاب بمنطقة مهجورة بالنزهة وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وأكد عدد من أصدقاء المجني عليه إنه كان يقتطع من مصاريفه من أجل شراء اللاب توب الذي سيسهل عليه إدارة قناته على اليوتيوب، بالإضافة إلى مساعدته في دراسته.

 اعترافات المتهمين بقتل طالب الهندسة ضحية أولكس

اعترف المتهمان بقتل طالب بكلية الهندسة، أثناء شرائه «لاب توب»، في تحقيقات نيابة النزهة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، أنهما كانا يمران بضائقة مالية، وفي حاجة لأموال لشراء المخدرات، فاتفقا سويا على اصطياد أحد مستخدمي مواقع الشراء الإلكتروني، عن طريق عرض جهاز وهمي للبيع بسعر مغري.

وأضاف المتهمان أنهما عرضا جهاز لاب توب، للبيع على موقع «أوليكس»، وتلقي الأول اتصالاً هاتفيًا من أحد الأشخاص، الذي عرض عليهم مبلغ 1500 جنيه، واتفقوا على اللقاء بمساكن شيراتون، واعترفا بنيتهما سرقة المجني عليه، وأنه عندما حضر استخرجا الأسلحة البيضاء وهدداه، وعقب سرقته، قال لهما إنه تعرف على شكلهما وسيبلغ عنهما، فقاما بطعنه عدة طعنات في صدره وبطنه وهربا.

والد طالب الهندسة ضحية أولكس يكشف تفاصيل الحادث

طالب الهندسة ضحية اوليكس

قال والد الطالب محمد عبدالعزيز، ضحية موقع «أولكس»، إن ابنه كان لديه «لاب توب» بإمكانيات محدودة، ولأنه طالب بكلية الهندسة وعدته والدته بشراء جهاز جديد إذا حصل على نتيجة ممتازة.

وأضاف «عبدالعزيز» أن «ابنه أبلغ والدته بأنه سيشتري الجهاز نهاية فبراير، وبالفعل قرأ إعلان على موقع أوليكس عن لاب توب بمواصفات عالية، وكلم الرجل وحدد معاه ميعاد، والرجل قاله لو مجتش خلال يومين هبيع اللاب توب لحد غيرك».

وتابع: «بالفعل ابني اتصل بيه، ووالدته اتصرفت له في 25 ألف جنيه، بعد ما باعت جزء من ذهبها، وبعدها نزل وحصل اللي حصل، وتم العثور عليه مقتولًا، ومعرفتش بالموضوع إلا لما اتاخر بره لـ11 بالليل، وبعدها الموبايل كان مقفول، لحد ما تم إبلاغنا بوفاته».

 

https://youtu.be/Gje9ykc1Tvo?t=351

 

زر الذهاب إلى الأعلى