أخبار الشرقيةمجلس النواب

القضاء الإدارى يقبل طعن أحد مرشحى دائرة بلبيس

 الحملة التطوعية لمحمد رضا حبيب: معركتنا مستمرة بالقانون ولن نستسلم ولن نفرط في ح‏

كتبت : أسماء رياض

أعلنت الحملة التطوعية للدكتور «محمد رضا حبيب» المرشح الخاسر بإنتخابات البرلمان ٢٠١٥ عن دائرة بلبيس، أنه بعد ٤٨ ساعة من مداولات في محكمة القضاء الإداري بالشرقية ، تم قبول الطعن المقدم لبطلان إنتخابات دائرة بلبيس ، وبما شابها من مخالفات وإغلاق ٤ لجان لمدة ٥ ساعات “بالزوامل” بسبب أزمة بين مستشار وضابط التأمين لرفضه تفتيش سيارته.

وأضافت الحملة، أن محكمة القضاء الإداري قبلت الطعن وأحالته لمحكمة النقض بإعتبارها صاحبة الإختصاص، حيث سيتم إجراء إنتخابات الإعادة في موعدها، وأن معركتها مستمرة  بالقانون ، ولن تفرط الحملة في حقوق من إنتخب وحلمهم في نائب يمثلهم ويعمل علي حل مشاكلهم .

ّومن جانبه رفض الدكتور «محمد رضا حبيب» التعليق علي قرار المحكمة مؤكداً أن اللجنة القانونية بالحملة هي صاحبة الإختصاص وهذه معركة قانونية وأنه يثق في المحامين الموكلين بهذه القضية سواء مع محكمة القضاء الإداري أو محكمة النقض.

مشيراً إلى أنه يثق في النهاية أن النتائج الحقيقية ستظهر يوما ما، وسيعلن عن كل ما حدث من تجاوزات وسيعود الحق لأصحابه.

وأشار حبيب إلى أنه مستمر في تنفيذ مبادرتة “هنخدم بلدنا بدون برلمان ” بإعتبارها الأهم في هذه المرحلة لخدمة أهله من المحرومين من كافة الخدمات وضحية سماسرة الأصوات، موضحًا أن هنتك مبادرة لتطوير وترميم مستشفي الزوامل والباب مفتوح أمام الجميع للمساهمة والتطوع .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى