أخبار العالمسلايد

القوات المسلحة تنقذ لنش سياحي من الغرق بمدينة الغردقة

المتحدث-العسكري-1

 

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، إن القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر الأحمر نجحت فى إنقاذ لنش سياحى على متنه (5) سائحين من بينهم (2) سائح أمريكى الجنسية و(3) سائحين مصرى الجنسية بالإضافة إلى طاقم اللنش المكون من (4) أفراد بعد تعرضه للغرق قبالة سواحل مدينة الغردقة.

وكانت قاعدة البحر الأحمر البحرية قد تلقت إشارة استغاثة تفيد بتعرض لنش سياحى للغرق يدعى “ترى فارس” بمنطقة ( فنار أم جامعة ) بالغردقة، وعلى الفور صدرت أوامر القيادة العامة للقوات المسلحة بتحرك لنش من الوحدات البحرية للوصول بأقصى سرعة إلى موقع النش المنكوب وتنفيذ أعمال النجدة والإنقاذ. وقامت عناصر القوات البحرية بإخلاء الأفراد وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم، وسحب اللنش المنكوب إلى مدينة الغردقة وتسليم الأفراد إلى حرس الحدود بالغردقة، وسط إشادة بالغة من السائحين الذين عبروا عن امتنانهم للاستجابة الفورية من قبل عناصر الإنقاذ، وسرعة الوصول لموقع اللنش قبل تعرضهم للغرق.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى