أخبار العالم

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 25 يناير

المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت والفريق أول عبد الفتاح السيسى

متابعة | شيماء عزت

بعث الفريق أول  عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببرقية تهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الإحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

جاء فيها : السيد الرئيس المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية يسعدنى أن اهنئ سيادتكم بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصرى بإرادتها الحرة وحمتها وإيدت مطالبها المشروعة قوات مصر المسلحة فى إنحياز كامل لتطلعات الشعب المصرى العظيم إلى المستقبل الأفضل .

إن ذكرى هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقى رمزاً لعظمة شعبنا وصلابة إرادته وتمسكه بكرامته الوطنية ورفضه الضعف والإنكسار .

هذا الشعب العظيم الذى خرج يوم الثلاثين من يونيو فى ثوره وطنيه مباركة أكدت قدرته على تصحيح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن إنحرفت عن مسارها وأهدافها الوطنية مؤكداً بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعانى السامية للوطنية .

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى يؤكدون إنحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلى جانبه فى وجه أية محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء .

و أدعو  الله أن يوفقكم إلى ما فيه من خير مصر وشعبها .

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى