سياسة
القوات المسلحة تواصل جهودها لتطهير سيناء من الإرهاب
متابعه | شيماء عزت
قامت داورية مشتركة من عناصر من الجيش الثانى الميدانى وبالإشتراك مع عناصر الشرطة المدنية صباح أمس الثلاثاء بمداهمة مناطق مصنع الأسمنت الأبيض الأسود منطقة غاز السبيل منطقة الصفا بمدينة العريش مدينة الشيخ زويد مدينة بير العبد .
حيث أسفرت المداهمة على ضبط عدد 9 فرد من العناصر الإرهابية والتكفيرية شديدة الخطورة 4 فرد بمنطقة الصفا من المتهمين بالتعدى على كمائن القوات المسلحة والشرطة 2 بمنطقة مصانع الأسمنت فرد بمنطقة بير العبد فرد بمنطقة الشيخ زويد فرد بمنطقة السبيل بالاضافة إلى حرق وتدمير عدد 9عشة وتدمير 4موتوسيكل من المستخدمين فى تنفيذ العمليات الإرهابية .
المصدر | الشرقية توداى






