أخبار العالم

القومى لرعاية الشهداء : الانتهاء من إجراءات تخصيص ١٩٠٠ وحدة سكنية للمصابين وأسر الشهداء

الاسكان

أكد سيد أبو بيه، الأمين العام للمجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين، إنه تم الانتهاء من إجراءات تخصيص ١٩٠٠ وحدة سكنية للمصابين وأسر الشهداء بالتعاون مع وزارة الإسكان، لافتا إلى أنه تم إعداد قاعدة بيانات بالمتقدمين لحجز الوحدات السكنية، وتم إرسالها لوزارة التضامن الاجتماعى لإجراء البحث الاجتماعى لتحديد أحقيتهم فى الحصول على الوحدة السكنية من عدمه.

وأضاف سيد أبو بيه فى بيان له اليوم، أنه التقى مع المهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذى للمشروع القومى للإسكان وتم الاتفاق على إرسال كل استمارات المتقدمين بطلب حجز الوحدات مساحة 90م، 63م والأوراق والمستندات المطلوبة ودفع مقدم الحجز 5100 جنيه لبنك التعمير والإسكان تمهيدًا لاتخاذ باقى إجراءات استلام الوحدات لمستحقيها.

وأشار أبو بيه إلى أنه تم الانتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بتخصيص الوحدات الأولى بالرعاية 42 مترا، لافتا إلى أنه من المقرر أن تجرى وزارة الإسكان اتصالات بالمستفيدين لإنهاء الإجراءات وتسليمهم الوحدات.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق على تخصيص عدد (1000 ) وحدة سكنية مساحات 63م-90م للمجلس القومى لرعاية اسر الشهداء والمصابين ضمن مشروع المليون وحدة بالإضافة الى ٩٠٠ وحدة بمساحة ٤٢ متر للحالات الأولى بالرعاية، من وحدات الإسكان الاجتماعى بشروط وزارة الإسكان.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى