خدمات

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة بمرتب 6 آلاف جنيه

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة بمرتب 6 آلاف جنيه
فرصة عمل

كتب | شادي زعبل

أعلنت وزارة القوى العاملة أمس عن مجموعة من الوظائف، وذلك في إطار توفير فرص عمل للشباب، والحد من البطاقة.

وتنوعت الوظائف ما بين أعمال إدارية ومندوبي مبيعات وعمال وخدمة عملاء ومدخلي بيانات، وغيرها من الوظائف، بمرتبات تصل إلى 6 آلاف جنيه.

لمعرفة الوظائف المطلوبة وموعد التقديم والمرتبات المعروضة، يمكن الضغط هنا

على جانب أخر بدأت وزارة القوى العاملة، أمس الأحد في قبول طلبات 50 وظيفة  بمهنة عامل إنتاج بإحدى شركات المباني للعمل في إحدى دول الخليج، براتب شهري بعملة دولة العمل تساوي حوالى 8 آلاف و600 جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والبدلات والإضافي، وتذكرة السفر، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأوضح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم مؤهلا، أو خبرة أو بدون، بحيث لا يزيد السن على 35 سنة، مع تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة جواز السفر سار لمدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضحا بها رقم الهاتف.

وأشار إلي أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل قسم تلبية الاحتياجات بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية ظهرا ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

ونوّه الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

 

اقرأ أيضاً:

وظائف للمصريين براتب 45 ألف جنيه بالإمارات

وظائف الخطوط الإماراتية للطيران 2019 براتب 2660 دولار

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى