أخبار الخليجأخبار العالمسلايد

الكويت تسمح بدخول أراضيها بشروط جديدة اعتبارا من هذا الموعد

الكويت تسمح بدخول أراضيها
الكويت تسمح بدخول أراضيها

أعلنت السلطات الكويت أنها ستسمح لغير الكويتيين بدخول أراضيها من خلال إجراءات جديدة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21 فبراير.

الكويت تسمح بدخول أراضيها

وصرحت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، في بيان، أن “جميع الركاب القادمين عن طريق الرحلات المباشرة من الدول عالية الخطورة سيتم إلزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية لمدة 14 يوما على نفقتهم الخاصة من خلال التسجيل في منصة “كويت مسافر” اعتبارًا من يوم الأحد المقبل”.

وأضافت “باقي الركاب القادمين من الدول الأخرى سيتم إلزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية لمدة 7 أيام على نفقتهم الخاصة من خلال التسجيل في منصة كويت مسافر على أن يستكمل مدة الحجر 7 أيام أخرى في الحجر المنزلي”.

إقرأ أيضًا: تعرف على مصير برنامج تامر أمين بعد تصريحاته عن الصعايدة والفلاحين

كما أوضحت أن ھذه عن الاجراءات الجدیدة التى سیتم تطبیقھا اعتبارا من یوم الأحد المقبل تأتى بناء على تعلیمات السلطات الصحیة لمواجھة تداعیات انتشار فیروس كورونا المستجد.

وستم  استثناء المرضى الكویتیون المبتعثون للعلاج فى الخارج والطلبة الكویتیون الدارسون فى الخارج من الحجر المؤسسى.

والقصر من ھم دون 18 عاما ومسافرون من دون مرافق وأعضاء السلك الدبلوماسى والطواقم الطبیة على أن یخضعوا للحجر المنزلي لمدة 14 یوما.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى