أخبار الخليجأخبار مصرسلايد

الكويت تصدر بيانا عاجلا بشأن أزمة سد النهضة

 سد النهضة

أصدر الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية الكويتي، تصريحات صحفية رسمية تؤكد دعم الكويت للموقف المصري بخصوص قضية سد النهضة .

الكويت تصدر بيانا عاجلا بشأن أزمة سد النهضة

وأكد الشيخ أحمد ناصر مساندة الكويت لمصر في قضية سد النهضة، قائلا: إن الموقف الكويتي داعم لجمهورية مصر العربية الشقيقة، وخصوصا فيما يتعلق بأمنها الوطني والقومي، والنقاش مع الأشقاء في مصر متشعب ومتنوع، ولا يقتصر على هذا الموضوع فقط”.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الخارجية الكويتي، لتقديم واجب العزاء في أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات.

وفيما يخص الأزمة الخليجية والوساطة الكويتية، خلال اجتماعات الحوار الاستراتيجي الأمريكي – الكويتي الرابع، والذي سيعقد نهاية الشهر الجاري في واشنطن، أكد وزير الخارجية الكويتي أن الولايات المتحدة والدول الصديقة والحليفة، تدعم الوساطة الكويتية والمساعي التي كان يبذلها الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد لرأب الصدع الخليجي، مشددا على استمرار مساعي الكويت لحل الأزمة الخليجية، وفقا لتوجيهات الأمير الشيخ نواف الأحمد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى