أخبار العالم

الكويت تعلن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا

الكويت
الكويت

كتب | أحمد الدويري

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم الأحد، شفاء حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، ليرتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 9 حالات.

وقال الشيخ باسل الصباح  في بيان صحفي إن التحاليل والفحوصات المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء هاتين الحالتين من الفيروس، مشيرا إلى أنه سيتم نقل الحالتين إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، تمهيدا لخروجهما من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وعلى الصعيد ذاته، أشار وزير الصحة الكويتي إلى خروج 4 حالات من غرفة العناية الفائقة من إجمالي 8 حالات كانت بها، موضحا أنه تم خروج الحالات الأربع إلى جناح مخصص لها لتلقي العلاج والرعاية والصحية.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت أمس ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 إلى 104 حالات، بعد تسجيل 4 حالات جديدة، منها حالة من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى أذربيجان، وحالتين لمواطنين كويتيين مرتبطتين بالسفر إلى بريطانيا، وحالة لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر إلى قطر وفرنسا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى