أخبار الشرقية

” اللحظات الاخيرة ” جموع المنتخبين الغفيرة خرجت قبل اغلاق صناديق الاقتراع بالشرقية

انتخاب
كتبت – وسام يونس
 توافد المئات من الناخبين الي مقار اللجان بالمدارس , حيث تشهد اللجان الانتخابية بالشرقية حاليًا حشد كبير من المواطنين,و حالة من التزاحم والإقبال بين الناخبين، للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحيهم، حيث إن المرشحين يصرون على حقهم فى الانتخابات ويدركون جيداً أن صوتهم قد يكون فارقا فى نتائج الفرز.

 رغم بداية العد التنازلى لإغلاق باب التصويت فى انتخابات مجلس الشعب التى تجرى لليوم الثانى، ولم يتبق سوق دقائق على إغلاق اللجان.
وتأتى محاولة الناخبين اقتحام المدرسة إثر التزايد الكبير لأعدادهم فى وقت تشهد فيه العملية الانتخابية بطئا مع الأعداد الكبيرة للناخبين لحقهم في التصويت .
على جانب آخر تدخل عدد من قوات الجيش لعمل حائط بشرى بين الناخبين وباب المدرسة لمنع الناخبين من اقتحامها، كما حذر أفراد الجيش عبر مكبرات الصوت الناخبين من عملية الاقتحام، متعهدين لهم بأن جميع الناخبين سيدلون بأصواته
ناخبات الشرقية يقتحمن مدرسة “جمال عبد الناصر” والجيش يمنعهن
الشرقية – وسام يونس
اقتحمت المئات من السيدات بالشرقية  مدرسة ” جمال عبد الناصر”، بمدينة الزقازيق بالدائرة الاولي وقمن بكسر بوابة المدرسة من أجل الدخول للجانها للإدلاء بأصواتهن، بعد وقوفهن فى طوابير طويلة لعدة ساعات أمام المدرسة منذ الصباح الباكر .

وحاول ضباط الجيش تهدئتهن عبر مكبرات الصوت، وناشدوهن الاصطفاف فى طوابير حتى يتثنى لهن الإدلاء بأصواتهن، بينما غادرت بعض السيدات من كبار السن المدرسة بعد انتظارهن لساعات طويلة دون الإدلاء بأصواتهن

 

المصدر:الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى