توك شو

المالية ترد على حقيقة زيادة أسعار البنزين

أسعار البنزين

قال رجب محروس مدير البحوث الضريبية بوزارة المالية، إن قانون رسم التنمية الصادر بالقانون 147 لسنة 1984 تم تعديل بعض الفئات الضريبية به وتم إدخال بعض الأوعية الجديدة .

وأضاف رجب محروس خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد ، أن عند استخراج اى مستخرج من الجوزات او الشهر العقاري كان يتم استخراجه بجنيه واحد ويتمثل في 90 قرشا ضريبة دمغة نوعية و10 صاغ رسم تنمية اما الان فأن الـ 10 صاغ اصبحت 2 جنيه.

وأوضح رجب محروس ، أن عقود اللاعبين و المدربين والمدربين كانت غير خاضعة الى رسم التنمية الان اى عقد إلى أى لاعب سيتم انتقاله من فريق الى فريق اخر سيتم فرضها عليه .

وتابع : أن هذا القانون ليس بجديد ولكن القانون أتى ببعض البنود الجديدة وتم تعديل بعضها واكد على ان هذا القانون صدر يوم 6/21 وتم العمل منذ اليوم التالي من تاريخ صدوره .

واستكمل :أن أسعار البنزين لن تزيد في السوق المحلي ولكنها قيد إجراء التسوية بين وزارة المالية وبين الهيئة العامة المصرية للبترول .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى