أخبار العالم

المتحدث العسكري يعلن مقتل 7 «تكفيريين» وضبط 6 بوسط سيناء

العسكري مقتل 14 تكفيريًا وإبطال مفعول 10 عبوات ناسفة بسيناء2

كتب | شادي زعبل

قال المتحدث العسكري إن «قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني واصلت توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، وذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة في مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابي وملاحقة العناصر التكفيرية».

وأضاف في بيان، الاثنين: «أسفرت أعمال المداهمات عن القضاء على 7 تكفيريين، وإصابة 3 آخرين وضبط 6 أفراد تكفيريين شديدي الخطورة و5 أفراد آخرين يشتبه في تورطهم في معاونة العناصر التكفيرية».

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة أنه تم تدمير بؤرتين إرهابيتين بالتعاون مع القوات الجوية، فضلاً عن تدمير عدد من الكهوف الجبلية التي تحتوي على كميات كبيرة من المواد المخدرة المعدة للتوزيع وتدمير عدد كبير من مزارع نبات البانجو والخشخاش المخدر.

وتابع: «كما تم ضبط عربة محملة بكمية كبيرة من مادة الأفيون الخام والتحفظ على عدد من العربات والدراجات النارية التى تستخدمها العناصر التكفيرية في التحركات عبر الدروب والوديان، وضبط أوتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاص وبداخله عدد كبير من إطارات الكاوتش وقطع غيار الدراجات النارية قبل وصولها للعناصر التكفيرية بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدي».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى