أخبار الشرقية

المجلس العسكري:”6 إبريل” تسعي للوقيعة بين الجيش والشعب وفى البيان التالى العملاء يديرون العديد من المواقع الإلكترونية للوقيعة بين الجيش والشعب

519658447

أصدر المجلس الأعلي للقوات المسلحة مساء امس، الرسالة رقم 69 من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك” نفي فيها ما تردد عن قيام الجيش بإستخدام العنف ضد المتظاهرين في محافظتي الإسماعيلية والسويس، متهما حركة شباب 6 إبريل بسعي للوقيعة بين الجيش والشعب وجاء نص الرسالة كما يلي.

إيمانا من المجلس الأعلي للقوات المسلحة بإستمرار التواصل مع الشعب المصري العظيم وشباب الثورة، وبالإشارة إلي الخطوات الإيجابية التي تحققت خلال الأيام الأخيرة والتي تهدف إلي تحقيق المطالب المشروعة لثورة 25 يناير إلا أن تحقيق هذه الخطوات الإيجابية قد تعارضت مع المصالح الشخصية لبعض الحركات السياسية ذات الأجندات الخاصة والتي بدأت في التحريض لزرع الفتنة بين الشعب والقوات المسلحة لذا يرجي العلم بالأتي:
1-لا صحة مطلقا لما تردد عن قيام القوات المسلحة بإستخدام العنف ضد المتظاهرين في الإسماعيلية أو السويس أو أي مدينة أخري.
2- إن الفتنة التي تسعي إليها حركة شباب”6″ إبريل للوقيعة بين الجيش والشعب ما هي إلا هدف من الأهداف التي تسعي إليها منذ فترة وقد فشلت بسبب الخطوات التي إتخذت أخيرا.
3-يدعو المجلس الأعلي للقوات المسلحة كافة فئات الشعب إلي الحذر وعدم الإنقياد وراء هذا المخطط المشوه الذي يسعي إلي تقويض إستقرار مصر والعمل علي التصدي له بكل قوة.

والرساله الاخرى واتت بعد صدورالرساله الاولى بحدود 4 ساعات

ووجه المجلس العسكري، في رسالته رقم 70، التي أصدرها فجر اليوم السبت عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، الشكر للشباب الذين شكلوا درعا بشريا بين المتظاهرين والقوات المسلحة، بما ادى لوأد الفتنة، وأظهر عبقرية الشعب وحسه الوطني.

واتهم المجلس العسكري، مديري العديد من المواقع الإلكترونية بأنهم عملاء وحاقدين، يسعون للوقيعة بين الجيش والشعب، مؤكدا أنه يرصد هذه المواقع، وطالب الشعب بجميع أحزابه وائتلافاته باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر لإحباط هذه المحاولات.

المصدر: الشروق

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى