أخبار الشرقية
المجلس القومي للمرأة : فتاة بالزقازيق حررت محضر تحرش ضد سائق

متابعة : عبير محسن
صرحت رئيس المجلس القومى للمرأه بالشرقية الدكتورة «فاطمة الشربينى» : «مكتب الشكاوى بالمجلس استمر طوال ايام عيد الفطر المبارك فى تلقى شكاوى السيدات والفتيات من خلال الأرقام التى تم تخصيصها لذلك».
وأضافت «فاطمة» :« فى ثالث ايام العيد تلقت شكوى هاتفيه من فتاه تشكوى من سائق ميكروباص تحرش بها جسدياَ بالزقازيق، وعلى الفور تم تكليف مسؤول مكتب الشكاوى بالمجلس المحامي« أحمد مصطفى» ‘ بعمل اللازم وبالفعل قام بتحرير محضر رقم 8225قسم أول ادارى بتاريخ 19/7/2015ضد السائق وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة» .
كما أكدت أن هناك تعاون وتنسيق بين المجلس القومى للمرأه وبين قسم العنف ضد المرأه بمديرية الأمن حتى يتمكن المجلس من حماية الفتيات والسيدات والقضاء على الظواهر السلبية بالمجتمع.
المصدر | الشرقية توداي





