أخبار الرياضة

رسميا.. المدير الرياضي السابق بالأهلي مستشارا فنيا لبيراميدز

 

بيراميدز
بيراميدز

 

أعلن نادي بيراميدز، عن تكليف عبد العززيز عبد الشافي زيزو نجم النادي الأهلي والمدير الرياضي السابق بالقلعة الحمراء عن توليه منصب المستشار الفني لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان زيزو قد تولى عدة مناصب بالقلعة الحمراء سواء مديرا فنيا أو عضوا في لجنة الكرة حتى تولى منصب المدير الرياضي، وفي نوفمبر الماضي تمت إقالته من منصبه.

استطاع نادي بيراميدز الحصول على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق مع اللاعب ومسؤولي القلعة البيضاء على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

اقرأ أيضًا رسميًا نجم الزمالك ينضم لنادي بيراميدز

وكشف تقرير من مجلس إدارة الزمالك أنه تم التوصل لاتفاق بشأن بيع اللاعب لبيراميدز، مضيفًا أن النادي الأبيض طلب ضم رجب بكار ظهير بيراميدز في الفترة الحالية.

وأوضح أنه تمت الموافقة على رحيل ابراهيم حسن في صفقة مستقلة  لنادي بيراميدز على أن يتم التفاوض على ضم رجب بكار في صفقة مستقلة أيضًا.

وقدّم نادي الزمالك صفقاته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد حيث دعمت إدارة القلعة البيضاء بالتعاقد مع 8 لاعبين بجانب عودة مصطفى محمد ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى