أخبار العالم

المصرية للاتصالإت تحصل على رخصة تقديم خدمات المحمول

«المصرية للاتصالات» تحصل على رخصة تقديم خدمات المحمول

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأربعاء، عن توقيعها على اتفاقية ترخيص لتقديم خدمات المحمول، بما يمكنها من تقديم خدمات اتصالات متكاملة صوت/بيانات – ثابت/ محمول  للعملاء داخل سوق الاتصالات المصري.

وتبلغ قيمة الرخصة 7.08 مليار جنيه مصري، يتم سداد 5.2 مليار جنيه منها بنسبة 50% بالجنيه المصري ونسبة 50% بالدولار الأمريكي، ويتم سداد الجزء المتبقى بعد عام من التوقيع على الترخيص على أقساط متساوية على مدى أربعة سنوات، ويمتد هذا الترخيص لمدة 15 عاما من تاريخ التوقيع.

ومن جانبه أعرب المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، عن شكره للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مجهوداته المستمرة لتطوير قطاع الاتصالات بما ينعكس إيجابيا على الخدمات المقدمة للمواطن المصري، مضيفًا أن حصول الشركة الوطنية على تلك الرخصة يحقق سعيها نحو العمل في كامل مساحة السوق المحلي باعتبارها أكبر وأقدم مشغل وطني للاتصالات في الشرق الأوسط يمتد تاريخه لأكثر من 160 عاما.

وأضاف أن الشركة المصرية للاتصالات تتطلع إلى مشاركة عملائها، وأن تكون شريك أساسي في نجاحهم عبر تقديمها أفضل الخدمات، والمساهمة في عمليات الازدهار والتقدم التي يشهدها قطاع الإتصالات المصري.

وصرح جاد الله بأن الشركة المصرية للاتصالات عملت على تحديث بنيتها التحتية عبر تقنية الألياف الضوئية استعداداً للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل، بما يمكنها من تلبية رغبات عملائها واحتياجاتهم على نحو أفضل عبر شبكة متطورة ومتقدمة، وباقات متنوعة تناسب كافة شرائح المجتمع مع الالتزام الكامل بتحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء وتعظيم العائدات للدولة والمساهمين، مشيرا إلى استعداد الشركة وجاهزيتها لتقديم خدمات المحمول بالاستعانة بأحدث التقنيات العالمية في مجال الاتصالات.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى