أخبار مصرسلايد

بعد شائعة خروج برص من فمه.. تفاصيل المعجزة الإلهية التي أنقذت رضيع المنوفية

غريب

أصيب الطفل سامي محمد سامي من محافظة المنوفية بدور كحو مستمرة ومتتالية مع ضعف عام في الجسم، واتخذ والديه قرار التوجه به إلى مستشفى أشمون لمعرفة سبب مرضه.

وبعد توقيع الكشف الطبي على الطفل صاحب العامين والنصف، ظن الأطباء أن الطفل مصاب بفيروس كورونا المستجد، وتم احتجازه في الرعاية المركزة.

وقال والد الطفل الرضيع “محمد سامي” أنه تم إجراء تحاليل وأشعة للطفل، حيث اكتشفوا أن الطفل ليس مصاب بكورونا، ولكن بعاني من إلتهاب رئوي شديد، وتجمع مياه علي الرئة وظل في العناية المركزه لمدة أسبوع، وذلك وفقا لموقع صدى البلد.

وأشار الوالد أن الفحوصات أظهرت أن الطفل يعاني من ورم على الرئة، موضحا أن الطفل دخل في نوبة كحة شديدة حيث تفاجأ بخروج جسم غريب من فم الطفل.

وكشف “محمد” أن الجسم الغريب كان جسم طويل ولديه تشعبات وقاموا بتحليل الجسم الغريب، وتبين أنه عبارة عن بكتيريا وصديد، موضحا أن الجسم تكون نتيجة أنه أثناء تناول الطفل لقطعة لحم أصابته شرقة، نزلت علي قاع الرئة وكونت صديد وبكتيريا أدت إلي وجود ورم.

وتوجه الوالد بالشكر للفريق الطبي بمستشفى اشمون العام، متابعا أن الأطباء أكدوا أنها معجزة إلهية ليخرج الجسم الغريب من الطفل دون تدخلات جراحية.

وأوضح أن الطفل تحسن وخرج من المستشفي في حالة جيدة عقب اسبوع من احتجازه بالعنايه المركزة.

وكانت اخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بابتلاع طفل برص وخروجه مع دور كحة متواصل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى