أخبار مصرسلايد

فيديو.. قرارات جديدة من الحكومة بشأن الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد

الوزراء 2

أعلن المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن عدد من القرارات الجديدة المتعلقة بالموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

وأشار المستشار نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى طالب بعدم التجمع، وشدد على ضرورة إلتزام الجميع بارتداء الكمامات داخل المصالح الحكومية، مع عدم تقديم أي خدمة للمواطن الذى يدخل المصلحة الحكومية دون ارتداء الكمامة، إضافة إلى تقليل عدد الموظفين في المصالح والعمل بنظام التناوب.

قال “سعد” إن رئيس الوزراء لديه تخوف شديد من الموجة الثانية لـ فيروس كورونا ولذلك تحدث اليوم عن الاجراءات الاحترازية.

وأضاف، أن هناك قلق من الموجة الثانية لـ كورونا ولذلك نطالب الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ولفت إلى أن الموجة الثانية لفيروس كورونا الثانية أكثر شراسة من حيث سرعة الانتشار وحدة الإصابة، ورئيس الوزراء شدد على تطبيق القانون وعلى الالتزام بالإجراءات.

وأوضح أنه سيكون هناك إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا، وأن اليوم سيكون هناك ارتفاع فى أعداد الإصابات بفيروس كورنا وستتجاوز الـ 300 حالة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى