أخبار مصرسلايد

قرار رسمي.. الحكومة تعلن مواعيد غلق المطاعم والمحال والمقاهي

الوزراء

أعلن المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن مواعيد غلق المحال والمقاهي والورش والمطاعم بداية من أول شهر ديسمبر القادم.

قال المستشار نادر سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد  موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، سيتم غلق المطاعم والمقاهي الساعة 12 مساء في فصل الشتاء، على أن تمتد للواحدة صباحا في فصل الصيف، كما يمتد موعد الغلق للواحدة صباحا يومي الخميس والجمعة للمطاعم والمقاهي والإجازات الرسمية”.

وأضاف “سعد”: “المحال التجارية تغلق في الـ 11 مساء في الصيف والعاشرة مساء في الشتاء”، الورش الحرفية تغلق في السابعة مساءا خلال الصيف، مضيفا: “تطبيق مواعيد غلق المحال والمطاعم سيكون أول ديسمبر المقبل”.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الموجة الثانية لفيروس كورونا الثانية أكثر شراسة من حيث سرعة الانتشار وحدة الإصابة، مطالبا الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وتابع نادر سعد: هناك قلق من الموجة الثانية لـ كورونا، ورئيس الوزراء شدد على تطبيق القانون و على الالتزام بالإجراءات.

وأوضح أن، الدكتور مصطفى مدبولى طالب بعدم التجمع، وعلى الجميع ارتداء الكمامات فى المصالح الحكومية، وتقليل عن الموظفين فى المصالح والعمل بنظام التناوب.

وتابع أنه لن تقدم أي خدمات للمواطن الذى يدخل المصلحة الحكومية دون ارتداء الكمامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى