سلايدسياسة

النائب العام يأمر بإخلاء سبيل أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 أبريل

النائب العام يطالب
أمر المستشار طلعت عبد الله النائب العام اليوم بإخلاء سبيل الناشط السياسى أحمد ماهر المنسق العام ومؤسس حركة شباب 6 أبريل، على ذمة التحقيقات التى تباشرها معه النيابة العامة فى القضية المتهم فيها بمقاومة السلطات وإهانة رجال الضبط القضائى “الشرطة” والتجمهر وتعطيل حركة المرور.

وكانت نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفى قد باشرت التحقيق مساء أمس “الجمعة” مع أحمد ماهر وأمرت فى ختام جلسة التحقيق بحبسه احتياطيا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية المظاهرات التى جرت أمام منزل وزير الداخلية أواخر شهر مارس الماضى.

وقال مصدر قضائى مسئول بالنيابة العامة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن قرار النائب العام بإخلاء سبيل أحمد ماهر، جاء بعد قيام المستشار محمد غراب المحامى العام الأول لنيابة استئناف القاهرة بعرض مذكرة بالمعلومات حول التحقيقات ومجرياتها على المستشار طلعت عبد الله.

وأشار المصدر إلى أن النائب العام قرر إخلاء سبيل أحمد ماهر بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوبا لسبب آخر، مع إخطار النيابة المختصة بالقرار، وذلك بعد الاطلاع والعرض على مجريات التحقيق فى القضية بمعرفة المستشار محمد غراب.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى