أخبار الشرقية

النائب «خالد عبد المولي»: السيسي قضي علي مؤامرات تسعي إلي تدمير مصر


السيسي
كتب | محمد علي
قال النائب «خالد عبد المولي» أصغر نائب برلماني بمحافظة الشرقية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قضي علي أحلام دول ومخابرات أرادت الفوضي والتدمير للوطن فآن الآوان للوقف معه ودعمه لمواجهة تلك التحديات.

اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، من مؤتمر شباب «كلنا معك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية المنعقد بمدينة الزقازيق الآن ، يعلن أن مصر تخوض حرب شرسة ضد الإرهاب والقضاء على التطرف .

وعلق محافظ الشرقية على الفيلم التسحيلي الذي يعرض إنجازات الرئيس الفترة الماصية ، الذي تم عرضه بالمؤتمر ، أن جميع الدول المجاورة تعاني من التطرف والإرهاب ، وكلنا جميعًا نعلم أن العراق وسوريا تعد خير شاهد على ما تم عرضه بالفيلم .

وأضاف «سعيد» أن هناك العديد من الأجهزة المخابراتية تعمل على إنهيار مصر ، لذلك لابد من التصدي لتلك الأنظمة ، وهذا ما تم توضيحه في الفيلم التسجيلي .

واستكمل أن العدو الأول لمصر هى إسرائيل وهذه عقيدتنا في الجيش المصري ، لذلك لابد من التصدي لهذه الجبهة للحفاظ على أمن الوطن من أي مخطط خارجي ، لكي لا تشاهد تلك المشاهد التي نراها بسوريا والعراق .

واستكمل حديثه عن الجماعات الإرهابية في سيناء أنهم يحصلون علي أسلحة لم يحصل عليها الجيش المصري إلا في عام 2014 مثل صاروخ يسمي الكورنيت فهو صاروخ مضاد للمدرعات والدبابات يتعدي المائة الف دولار .

موضحاً أن مصر تواجه دول معاديه لها وليس فقط مجرد جماعات مسلحة .

واستطرد : أن مصر تحارب في أكثر من جبهة ، حيث أن ما يحدث في اليمن يهدد أمن مصر من خلال باب المندب معبر قناة السويس ، فيما نخوض حرب على المياه النيل من خلال المفاوضات بين مصر وإثيوبيا ، للحفاظ وعدم المساس على حصة مصر من مياه النيل .

واختتم موجهاً كلمته للشباب ، أن مصر تبدأ مرحلة تحتاج إلى دعم الجميع وخاصة الشباب ، حيث أن المرحلة القادمة لم تتلقى مصر أي أشكال من الدعم غير دعم أبناؤها المخلصين لبناء مصر التي نحلم بها جميعا .

جاء ذلك مؤتمر لحملة كلنا معك من أجل مصر بمحافظة الشرقية لتأييد دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وقد عرض فيلم تسجيلي يتضمن عرض إنحازات الرئيس الفترة الماضية ، حيث تم عرض ما تم إنجازه في ملف التطرف والإرهاب ، وحل أزمة العشوائيات ، والطرق والكباري ، والضمان الإجتماعي من خلال برنامج تكافل وكرامة ، فضلاً عن ملف الصحة وعلاج «فيرس سي» بالإضافة إلى بناء العاصمة الإدارية الجديدة ، والأنفاق التي تهدف إلى ربض شرق قناة السويس بغربها ، بعد حفر قناة السويس الجديدة تمهيدًا لتدشين منطقة لوجستية بقناة السويس، التفاصيل من هنا .

ومن جانبه قال الدكتور «محمد سليم» منسق عام مؤتمر «معك من أجل» مصر أنه تم جمع مليون استمارة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي من محافظة الشرقية فقط من جميع قري المحافظة ، ذلك لأننا نراه رجل المرحلة الذي يستطيع بناء الوطن ، والقضاء على التطرف والإرهاب، التفاصيل من هنا .

وأعلن الدكتور «أحمد علاء» منسق شباب حملة «من أجل مصر» بالشرقية دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وأكد علي أن حملة شباب من أجل مصر تعمل جاهدة للنهوض بالوطن وبالشباب من خلال تقديم حملات توعية للشباب .

 

للمزيد من الأخبار

حملة «كلنا معك من أجل مصر» بالشرقية: جمعنا مليون استمارة لدعم الرئيس لفترة ثانية

منسق شباب حملة «من أجل مصر» بالشرقية: ندعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

حملة «من أجل مصر» تنظم مؤتمر للشباب بالزقازيق لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى