أخبار الرياضة

النادي الأهلي يرفع قيمة العضوية إلى 750 ألف جنيه أول أبريل

الأهلي امام الجونة
النادي الأهلي

كتب | أحمد الدويري

فتحت إدارة الأهلي الباب واسعا أمام الراغبين في الحصول على عضوية النادي، قبل تفعيل قرار زيادة العضوية اعتبارا من أبريل المقبل.

وحرصت إدارة الأهلي على تقديم العديد من المزايا، والتسهيلات والعروض المميزة للراغبين في الحصول على العضوية قبل تفعيل قرار زيادة الرسوم، من بينها «العضوية المجمعة» للبنوك والمؤسسات، وعروض التقسيط للأفراد العاديين.

تبلغ قيمة العضوية حاليا 500 ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، و175ألف جنيه لفرع الشيخ زايد و200 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة.

أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، تبلغ قيمة العضوية 600 ألف جنيه لجميع الفروع و250ألف جنيه لفرع الشيخ زايد و300 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن تصل قيمة العضوية بعد تفعيل قرار الزيادة إلى 750ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، و250ألف جنيه لفرع الشيخ زايد و250 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة.

أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فسوف تصل قيمة العضوية إلى مليون جنيه لجميع الفروع، و400 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و400 ألف جنيه لفرع القاهرة الجديدة وتسرى القيمة الجديدة للعضوية أعتيارًا من 1/4/2020.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى