أخبار الرياضة

النني يسجل هدفا عالميا ويقود آرسنال للفوز على بطل بيلاروسيا 6-0

%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%86%D9%8A

سجل اللاعب المصري الدولي محمد النني أول أهدافه مع فريقه أرسنال الانجليزي هذا الموسم ليقوده لتحقيق فوز كبير على باتي بوريسوف بطل بيلا روسيا بستة أهداف دون مقابل ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أرسنال، وكاد أن يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة بتصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى باتي بوريسوف، قبل أن يسجل الهدف السادس الرائع في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وسجل ماتيو ديبوتشي هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 11 من الشوط الأول ، وأضاف ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، قبل أن يسجل جاك ويلشير الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 3-0.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثاني سجل مدافع باتي بوريسوف الهدف الرابع لأرسنال في مرماه عن طريق الخطأ، ثم أضاف المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الخامس في الدقيقة 64، قبل أن يسجل النني الهدف السادس الرائع في الدقيقة 75 بتصويبة لولبية سكنت المرمى.

يذكر أن أرسنال حسم التأهل لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة أمس، التي كانت تعتبر تحصيل حاصل للفريق.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى