أخبار الرياضة

لحظة طرد محمد النني لأول مرة في تاريخه

النني

تعرض لاعب منتخب مصر المحترف في نادي أرسنال محمد النني إلى البطاقة الحمراء والطرد في المباراة أمام سواثهامبتون في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

نجح فريق أرسنال في الفوز بالمباراة بنتيجة 3 – 2 بعض أن نجح اللاعب المصري محمد النني في التصدي لكرة الفريق المنافس وإنقاذ  مرمى أرسنال من هدف محقق أمام ساوثهامبتون فى منتصف الشوط الثاني، بعدما نجح فى إبعاد الكرة بضربة رأسية متقنة من على خط المرمى، ليحظى بإشادة جماهير أرسنال المحتشدة فى مدرجات ملعب “الإمارات”.

وسجل أهداف أرسنال، دانى ويلباك “هدفين”، وأوباميانج “هدف” فى الدقائق 28 و38 و81 على التوالى، بينما جاء هدفى ساوثهامبتون عن طريق شين لونج وتشارلى أوستن فى الدقيقتين 17 و73 من عمر المباراة.

لم تدم فرحة محمد الننى بتألقه فى مباراة اليوم طويلاً بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى الوقت المحتسب بدل الضائع، كما طرد جاك ستيفنز لاعب ساوثهامبتون.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 54 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 28 نقطة فى المركز الـ 18.

https://youtu.be/EScHoU8zHZM

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى