أخبار الشرقية

” النور” يعاون الصحة” في التطيعم ضد شلل الأطفال بالعاشر من رمضان

حزب النور

تقوم أمانة حزب النور بمركز العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بمعاونة الإدارة الصحية بالمركز في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض “شلل الأطفال”.
حيث قامت الإدارة الصحية بالتواصل مع حزب النور بالعاشر لطلب المساعدة فى الحملة القومية للتطعيم ضد مرض “شلل الأطفال”؛ ما دفع محمود شرتة، أمين حزب النور بالعاشر، لإصدار توجيهاته لمسئولي اللجنة الإعلامية بالمركز بعمل الدعايا اللازمة؛ لتوعية المواطنين بدور وأهمية الحملة في لوقاية من المرض.
كما قام شرتة بتوجيه لجنة الخدمات الجماهيرية بالحزب بتشكيل فرق عمل معاونة لفرق العمل المسئولة عن التطعيم بوزارة الصحة، فيما تم طباعة لافتات إرشادية وتوزيع إعلانات على المواطنين تحدد أيام وأماكن وجود الحملة بمركز العاشر من رمضان.
من جانبه صرح شرته بأن هذا الأمر يأتي في إطار تواصل حزب النور مع أجهزة الدولة والمواطنين على حدٍ سواء؛ إسهامًا من الحزب في مواجهة المرض وإزالة التعتيم الإعلامي الذي أصاب الحملة منذ ثورة 25 يناير 2011م، مشيرًا إلى أن التطعيم سيكون من خلال فرق متحركة عند مدخل كل عمارة، وفرق ثابتة بالمراكز الصحية.
وتبدأ حملة التطعيم يوم الأحد المقبل 6 إبريل الجاري وتستمر حتى الأربعاء 9 من نفس الشهر، وذلك لتطعيم جميع الأطفال المصريين وغير المصريين من سن يوم حتى خمس سنوات.
المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى