أخبار الشرقية

النيابة تحقق فى واقعة قيام أهالى قرية أولاد سيف بقتل لصين سرقا”معزة”

00

كتبت – فتحيه الديب

يباشر محمد فكرى وكيل أول نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد العوضى التحقيق فى واقعة قيام أهالى قرية أولاد سيف التابعة لمركز بلبيس بالتعدى بالضرب المبرح على شخصين لقيامهما بسرقة معزة من أمام أحد المنازل.

حيث أمر المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثتين لبيان سبب الوفاة وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وتسليم الجثتين لذويهما، وتحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية المتهمين.

وكان اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد زغلول مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد تلقيه بلاغ من أهالى قرية أولاد سيف بقيامهم بضبط شخصين مجهولى الهوية عقب قيامهما بسرقة معزة من أمام أحد المنازل، وقيام الأهالى بالتعدى عليهما بالضرب المبرح.

وأفادت التحقيقات التى باشرها محمد فكرى، وكيل النائب العام، عن مشاهدة “نادية السيد محمد غريب” 38 سنة ربة منزل ومقيمة أولاد سيف شخصين أثناء قيامهما بسرقة معزة من أمام منزلها ولاذا بالفرار، حيث تمكن الأهالى من ضبطهما والتعدى عليهما بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسهما الأخيرة.

وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية المتوفيين وهما “محمد.س.ع” 30 سنة مسجل ومقيم بندر بلبيس وشهرته “ميحا” وسبق اتهامه فى العدد من القضايا و”إبراهيم.م.إ” 35 سنة نقاش ومقيم بندر بلبيس.

وأضافت التحقيقات أن الأهالى قاموا بتجريدهما من ملابسهما والتعدى عليهما بالضرب المبرح، حيث تبين أن الإصابات كانت عبارة عن طعنات وكدمات متعددة بجميع أنحاء الجسم، وتباشر النيابة التحقيق مع ربة المنزل التى شاهدت المتوفيين وأسرة المتوفيين.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى