أخبار الشرقية

النيابة تقرر توقيع الكشف الطبى على مجند بالعاشرمن رمضان

2011 634406298926557619 655قررت نيابة العاشر من رمضان، بأشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بعرض عريف الشرطة “حسام عبده عبد الحميد”، من قوة نجدة العاشر على الطب الشرعى، لبيان ما به من إصابات وسؤال شهود الواقعة و الطبيبة التى وقعت الكشف الطبى على العريف بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر.

كان اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عزيز إدوار مأمور قسم أول العاشر، بحدوث مشاجرة بين “حسام عبده عبد الحميد” (30 سنة) من نجدة العاشر والرائد “عبد الرحمن.ا” معاون بالقسم، بسبب رفض العريف توصيل بعض المجندين لقسم قوات أمن العاشر بالسيارة رقم 678\16 ب عقب انتهاء خدمتهم، فقام على إثرها الضابط بالتعدى على العريف بكرباج سودانى وصاعق كهربائى، محدثا به كدمات وجروح بالظهر والأنف، وبسؤال الضابط قرر قيام العريف بجذبه من ملابسه، مما أدى إلى إصابته بالرقبة والتعدى عليه بالسب والقذف وطلب تحويله لتوقيع الكشف الطبى عليه، حيث تحرر المحضر رقم 5228 جنح قسم أول العاشر.

وعلى الفور أمر وزير الداخلية، بإيقاف الضابط عن العمل لمدة شهر بالقرار 640، وإحالة الواقعة لقطاع التفتيش والرقابة والنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وبالعرض على أحمد ناجى وكيل أول نيابة العاشر بإشراف أحمد شعيشع مدير النيابة، أمر بعرض العريف على الطب الشرعى وسماع شهود الواقعة والطبيبة التى وقعت الكشف الطبى على العريف فور نقله لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر.

وأكد العريف، أنه لن يفرط فى حقه، معتبرا اعتداء الضابط عليه اعتداء على وزارة الداخلية، وخاصة أنه أهانه أمام زملائه وصفعه على

وجهه ثم تعدى عليه بالكرباج السودانى، والصاعق الكهربائى

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى