أخبار الرياضة

الهلال يفوز على بلاتينيوم ويضع الأهلي في مأزق بدوري الأبطال

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
الأهلي

كتب | أحمد الدويري

حقق فريق الهلال السوداني الفوز علي منافسه بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جاء هدف الهلال السودانى عن طريق محمد الداي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء بعد خطأ دفاعي فادح من فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ، رغم سيطرة فريق بلاتينيوم على الكرة معظم أوقات الشوط الأول، وأهدر ركلة جزاء، عن طريق تاوانا شيكوري، في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وتشتعل مجموعة الأهلي بعد تقارب فارق النقاط بين ثلاثي القمة حيث يتصدر النجم الساحلي القمة برصيد 9 نقاط ويتبقى له مباراة أمام الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويأتي الهلال السوداني وصيف المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يتذيل المجموعة بلاتينيوم برصيد نقطة واحدة .

ويكون جدول ترتيب المجموعة كالتالي :

1- النجم الساحلي : 9 نقاط
2- الهلال السوداني : 9 نقاط
3- الاهلي : 7 نقاط
4- بلاتينيوم : نقطة وحيدة

ويجب علي الاهلي تحقيق 4 نقاط علي أقل تقدير خلال المواجهتين القادمتين أمام النجم الساحلي والهلال السوداني ليصعد الى دور الــ8 من بطولة افريقيا.

ويواجه الأهلي منافسه النجم الساحلي غدا في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري ابطال افريقيا .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى