علوم و تكنولوجيا

«الواي فاي» يغير من حياة مستخدميه بشكل كبير

%d9%88%d8%a7%d9%8a-%d9%81%d8%a7%d9%8a

العمل من المنزل، التواصل مع زملاء العمل بشكل يومى وسريع، مصطلحات لم يكن يعرفها العالم قبل ظهور الإنترنت بشكل عام، والواى فاى بشكل خاص، إذ ساهم فى مساعدة المستخدم على التواصل مع العالم الخارجى بواسطة جهاز صغير يحمله فى يده فى أى مكان.

 مشاهدة الأفلام

غير الواى فاى طريقة مشاهدة العالم للأفلام، ليصبح بديلا للسينما وأجهزة التليفزيون، إذ بات بإمكان المستخدمين تحميل أكبر عدد من الأفلام المجانية بكل سهولة فى عدة دقائق ومشاهدتها فى أى وقت يرغبون به عبر هواتفهم الذكية أو أجهزة التابلت والكمبيوتر.

 تنمية قدرات مستخدميه

وبعيدًا عن الجانب الترفيهى،للإنترنت مزايا عديدة ومن أهمها مساعدة المستخدم على تنمية مهاراته والتطوير من نفسه عبر العديد من الطرق ومن أبرزها الكورسات والدورات المجانية جنبًا إلى جنب تطبيقات تعلم اللغات المختلفة.

 التواصل

سهّل الإنترنت التواصل بين المستخدمين بشكل كبير خاصة فى مجال العمل، إذ أصبح بكل سهولة التواصل وعقد مناقشة مع أى زميل عن بعد، بالإضافة إلى مساهمة الإنترنت فى التواصل بين المستخدمين بشكل عام.

 العمل من المنزل

أصبح هذا المصطلح رائجًا بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية بفضل الدور المهم الذى لعبه الإنترنت فى توفير وظائف لا تحتاج التواجد فى مكان العمل، ويمكن أداؤها على الوجه الأكمل عن بعد عبر الإنترنت.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى