أخبار الشرقية

الوسط ينفي تصريحات محافظ الشرقية بشأن اجتماعه بالقوى السياسية.. وعضو يصفه بـ”الكذاب”

كتب – عادل محمود

رفض محمد هيكل، أمين حزب الوسط بمشتول السوق، وعضو أمانة الشرقية عن الحزب، تصريحات الدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية حول اجتماعه بالقوى السياسية الذين خرجوا من مكتبه فرحين سعداء وحله جميع مشكلات مركز مشتول السوق، قائلا المحافظ “كذاب”.

وأضاف أمين حزب الوسط، قائلا كنت أحد أعضاء الوفد الذي ذهب للقاء المحافظ وأقول إن الدكتور عزازى لم يكن فى استقبالنا ولم نره بالمرة بل أن هذا الموعد قد تم تأجيله مرة من قبل وأن الذي قابلنا هو اللواء أسامه شرف سكرتير عام المحافظة، وقد سجلت احتجاجي الرسمي عن عدم استقبال المحافظ لنا كلجنة شعبية تمثل مركزا من مراكز محافظة الشرقية وأن هذا التصرف هو استخفاف بنا وبدورنا الذي نقوم به تطوعا لنهضة بلدنا مشتول السوق.

وبناء على هذا الاحتجاج فقد رد سكرتير عام المحافظة بأن السيد المحافظ مشغول فى القاهرة ولن يتمكن من مقابلتنا ثم خرج المحافظ عبر بوابة المحافظة الإلكترونية مدعياً أنه قام باستقبالنا وأن طلباتنا أوامر بل وسيبذل قصارى جهده لتحقيقها إلى هذا الحد قد وصل بالمحافظ الاستخفاف بعقول المواطن بل والكذب على الناس حتى يضع نفسه فى إطار الرجل المسئول الذي يعمل.

وأضاف أمين الوسط، كان أكرم للمحافظ له أن يقول أنه لم يقابل الوفد الممثل لمشتول بدلا من أن يدعى أنه قد قابله وأنا فى اعتقادي أن من يكذب فى الصغيرة فلن يفوت الكبيرة حتى يكذب فيها.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى