أخبار العالم

الكشف عن الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاة سمير غانم.. وهل علمت بوفاة زوجها؟

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف مصدر طبي عن تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، وقال أنها تعاني من فشل رئوي.

وأضاف المصدر الطبي، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة، وتوضع على أجهزة التنفس الصناعي بسبب معاناتها من مشاكل في التنفس، وفقا لما نشره موقع الوطن.

ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى اللحظة الحالية، وأكد الطبيب المعالج لها على إيجابية المسحة الأخيرة.

وقد رحل عن عالمنا اليوم الخميس الموافق 20 مايو 2021 الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، وذلك بعد صراع قصير مع المرض استدعى نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

وقد نعى الإعلامي رامي رضوان وفاة والد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث نشر صورة الفنان الراحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق عليها قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا حبيبي”.

وقالت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أن الفنان سمير غانم في الأيام الاخيرة لم يكن مصابًا بفيروس كورونا، ولكن كان يعاني من قصور في وظائف الكلى، والتي أودت بحياته في النهاية، نتيجة التقدم في العمر.

الأمر الذي أكده الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، والذي نشر عبر حسابه على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله.💔 ملحوظة: الوفاة ليست بسبب #كورونا”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان سمير غانم كان قد أصيب بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي لعدة أيام قبل وفاته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى