أخبار العالم

محمد رمضان يستفز محبي الراحل سمير غانم بـ “فيديو”.. والجمهور يرد: “انت معندكش زوق”

محمد رمضان
محمد رمضان وسمير غانم

استفز الفنان محمد رمضان جمهور ومحبي الفنان الراحل سمير غانم بشكل كبير، بنشر مقطع فيديو قديم للراحل في أحد اللقاءات التليفزيونية، يشيد فيه بأداء الأول في الأعمال الكوميدية، وذلك عبر صفحتة الرسمية على “فيس بوك”.

وقد انتقد الجمهور هذا التصرف، معبرين عن استغرابهم من رد فعل الفنان بنشر هذا الفيديو، بدلا من تقديم واجب التعزية في وفاة القامة الفنية الكبيرة، كما فعل جميع الفنانين.

وقد انهالت التعليقات الغاضبة من تصرف “رمضان” والتي جاءت كالتالي: “يا عم قول الله يرحمة واسكت ، هو انت لازم تستغل اي لقطة حتي بعد وفاتة !!!!” ، انت مناقض حتى وانت بتعذى المفروض انت بتعرفنا خبر وفاة نجم كبير زى سمير غانم الله يرحمة وجايبة وهو بيمجد ويشكر فيك” ، “حتى الميت جايبه يمدحك وتبين أنك اشي كثير يعني. خاف ربك يا رجل”.

واستكملوا: “اتصدق انته معندكش زوق خالص لاحول ولا قوة الا بالله” ، “يا خي ايه الاسلوب دا لا محترم ميت ولا حي لازم تجيبه وهو بيتكلم عليك ماخلاص عرفنا انك جامد زحليقه اهدي بقي” ، “الناس كلها حزينة عليه و انت بتفتش انك تكون نمبر ون على قفاه “.

وقد رحل عن عالمنا عقب عصر اليوم الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

https://www.facebook.com/Ramadan

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى