ثقافة و فنسلايد

“متعودة”.. محمد رمضان يواصل السخرية من عمرو أديب (فيديو)

محمد رمضان يواصل السخرية من عمرو أديب
محمد رمضان يواصل السخرية من عمرو أديب

ما زالت المناوشات مستمرة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، ولا يترك الأول فرصة ليسخر من الثاني وينال منه بسبب الانتقادات التي يوجها له، عبر برنامجه الشهير “الحكاية” المذاع على شاشة MBC مصر.

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب

حيث عاد محمد رمضان ليسخر من الإعلامي عمرو أديب بمقطع فيديو استعان فيه بجزء من حلقة برنامج “الحكاية” وتحديدا خلال مداخلة الدكتور ماجد عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز المصري لأبحاث الرأي العام.

حيث سأله “أديب” عن أفضل ممثل في دراما 2021، ليرد عليه “عثمان” قائلا: “الفنان محمد رمضان”.

فقد قام رمضان بدمج تلك الجزئية من حلقة “أديب” مع أغنيته الجديدة “متعودة” ونشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وعلق عليه: “الحمد لله زي كل سنة أفضل ممثل 2021 من الاستفتاء الرسمي لجمهورية مصر العربية، استفتاء الشارع المصري (بصيرة) #متعودة تشوفيني كل يوم”.

رمضان

تجدر الإشارة إلى أنه خلال شهر ديسمبر الماضي قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، ببراءة الإعلامي عمرو أديب من تهمتي سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وأشار حكم المحكمة إلى أن الإعلامي عمرو أديب لم يخالف ميثاق الشرف الاعلامي، وأن هجومه وانتقاده للفنان محمـد رمضان كان من قبيل الانتقاد المباح، كما لم يستخدم أي عبارات سب وقذف، لذلك قضت ببراءته.

أديب

وتعود سلسلة الخلافات بين عمرو أديب ومحمـد رمضان إلى أزمة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، عندما تسبب “رمضان” في وقف “أبو اليسر” عن العمل مدى الحياة، بعد أن نشر “نمبر وان” صورة له من داخل قمرة الطائرة التي يقودها “أبو اليسر”.

وبعدها تدهورت الحالة الصحية للكابتن طيار “أبو اليسر” حتى فارق الحياة، وبدأت منها هنا سلسة الخلاف بين الثنائي الشهير “رمضان وأديب”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى