ثقافة و فنسلايد

“فنان غير محترم”.. هجوم عنيف على محمد رمضان بسبب لقاء تليفزيوني (صور وفيديو)

هجوم عنيف على محمد رمضان
هجوم عنيف على محمد رمضان

هجوم عنيف على محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في لقاء تليفزيوني على قناة عراقية، وهو يشرب الشيشة.

حيث نشر الفنان محمد رمضان مقطع الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ووجه التحية للشعب العراقي، قائلا: “تحياتي للشعب العراقي الغالي اخواتنا وحبايبنا ودمنا، وأنا سعيد ومش حاسس بأي غربة وحاسس إني جيت هنا كتير وحاسس إني عشت في وسط الشعب مع إني أول مرة آجي العراق عامة وبغداد خاصة”.

هجوم عنيف على محمد رمضان
هجوم عنيف على محمد رمضان

وعن انطباعه عن الأجواء منذ وصوله لمطار بغداد، قال: “أنا حاسس إني في بلدي وأنا قولت أكتر من مرة إن الوطن العربي كله بلدي، إحنا كلنا كدول في الوطن العربي نعتبر دولة واحدة تحت مظلة واحدة اسمها الوطن العربي، علشان كده عمري ما حسيت إني سافرت، ولما بسافر من مصر أروح العراق مثلا بحس إني في نفس البلد، أو كأني غيرت المحافظة بس”.

وتابع خلال اللقاء: “إحساس عظيم منذ وصولي مطار العراق، وإن شاء الله نعمل شيء يسعد الشعب العراقي، ونكون عند حسن ظنكم، وإن شاء الله نعمل شيء يليق بالجمهور الكبير المتذوق للفن، لأن الجمهور العراقي شريك في نجاح أي نجم عربي”.

هجوم عنيف على محمد رمضان
هجوم عنيف على محمد رمضان

والملفت للنظر في مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان أنه لم يتوقف عن شرب الشيشة مع بدء تسجيل الحلقة، بل أصر على الاستمرار، الأمر الذي أثار غضب واستفزاز الجمهور، حي انهالت التعليقات الساخرة بالإضافة للتعليقات الغاضبة من الفنان “نمبر وان” على الفيديو.

وحاءت التعليقات كالتالي: “الشيشه دى تفاح ولا عنب يا رمضان” و “فنان غير محترم عشان لما تكون بتصور متطلعش بالشيشة الشيشة علي القهوة” و “اتعب لحد ما تعمل لقاء و انت بتشيش” .

وأضاف آخرون: “مش بحب طريقتك ولا اسلوبك ولا اعمالك” و “شيشة وفي لقاء تلفزيوني وبدخل كل بيت ؟! نحن في أمان والله” و “والله انا عندي وجه نظر يعني اصلو ما كان صاح تعمل لقاء وانت ماسك ليك شيشه يعني مهمه كان”.

وفي سياق آخر، نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور الجديدة له برفقة طاقم طيران داخل طائرة، رافعا إشارة “نمبر وان” بإصبعه، الأمر الذي دفع الجمهور  تذكر واقعة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، حيث فعل “رمضان” نفس الفعل معه، عندما نشر صورة معه من قمرة قيادة الطائرة، الأكر الذي تسبب في وقف الطيار الراحل عن العمل.

وجاءت التعليقات على الصور كالتالي: “طيار جديد عايز تتطيره” و “ما صورتش ف الكبينه لي” و “الله يرحمهم ” و “طيارين تاني ؟ ” و “يا كايدهم خليهوم يشوفونك” .

شاهد هجوم عنيف على محمد رمضان بسبب الفيديو التالي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى