توك شوثقافة و فنسلايد

مستشار الرئيس يكشف خطورة الوضع الصحي للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.. “فيديو”

سمير غانم
سمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، آخر تطورات الحالة الصحية للنجمين سمير غانم والفنانة زوجته دلال عبد العزيز.

حيث قال “عوض تاج الدين” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية الحدث اليوم: “أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز مازالا في المرحلة العلاجية، ويحتاجان لعلاج مكثف ومتابعة”.

أما عن الوضع الوبائي في مصر، أضاف “تاج الدين”: “أنه خلال فترة العيد كان هناك التزام واضح بالإجراءات الاحترازية التي حددتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا في مجلس الوزراء، وسط قرارات الدولة بغلق الشواطئ العامة والمتنزهات والحدائق العامة، لكن لجأ البعض للسفر للشواطئ الخاصة، مشيرا أن نتاج هذه الفترة سيتم رصده أعداد الإصابات خلال الأيام المقبلة”.

واستكمل: على أساس أعداد مصابي ووفيات كورونا خلال اليومين القادمين سوف يتم تحديد الإجراءات التي ستتخذها الدولة خلال الفترة المقبلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد”، موضحا: “الأربعاء القادم سوف يكون هناك اجتماع للجنة العليا لمواجهة كورونا”.

وأكد مستشار الرئيس للصحة: “أنه بناءا على أعداد الإصابات والوفيات التي يتم رصدها يوميا من قبل وزارة الصحة، فنحن مازلنا نحتاج للمزيد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمحارية الوباء العالمي” مضيفا: “محتاجين باقي شهر مايو وجزء من شهر يونيو نكون في منتهى الحرص للاستمرار في عملية السيطرة على الموقف الوبائي في مصر كما يحدث الآن”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى