سياسة

الوفد: نرحب بزيارة خادم الحرمين ونقدر دور الإمارات والكويت والبحرين

s6201421164810

رحب أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد فى اجتماعهم المنعقد الآن بمقر الحزب، بالزيارة التى قام بها خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى مصر، موجهين له التحية والتقدير لتلك الزيارة السامية ولقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى مقدرين ما لها من قيمة معنوية كبرى فى نفس الشعب المصرى.

وجدد أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، تقديرهم واعتزازهم بالدور الهام الذى قامت وتقوم به المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين فى دعم مصر بشكل فعال على الساحتين الدولية والعربية سواء من الناحية المادية أو المعنوية.

وأعرب أعضاء الهيئة العليا فى بيان صادر لهم منذ قليل، أيضا عن تقديرهم الكبير لدور دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين لدعمهم المستمر لمصر داخليا وخارجيا فى كافة المجالات، وعلى وجه الخصوص من خلال خطط مستقبليه للاستثمار يتم التنسيق بشأنها الحكومة المصرية فى هذه الفترة الهامة من تاريخ مصر.

وحذرت “الهيئة العليا”، من استمرار بعض الدول فى التآمر ضد مصلحة الشعب المصرى، مؤكدا أن مصر لن تنسى المواقف المشرفة لمعظم الدول العربية ولكنها لن تنسى أيضا المواقف المريبة والتى تتجاهل مطالب شعب مصر بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، خاصة أن مصر تسير بخطى راسخة نحو تأسيس دولة مدنية ديمقراطية حديثة.

وأكدت الهيئة العليا رفضها أى محاولة للتدخل فى شئون مصر الداخلية بأى صورة من الصور.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى