أخبار العالم

اليوم .. آخر موعد لاستلام استمارات طلاب الثانوية العامة للامتحان بنظام المنازل

وزير التريبة و التعليم

قال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن اليوم الخميس، هو آخر ميعاد لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام المنازل على أن يتم تحديد الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم داخل السجون.

التعليم تنتهى أول مايو من الأعمال التحضرية لامتحانات الثانوية

وأضاف محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه سيتم تحديد مراكز توزيع الأسئلة ورؤساء اللجان مع نهاية الشهر الجارى، مشيرا إلى أن أعمال الكنترولات تتم الآن من مراجعة الاستمارات وفحصها تمهيدا لتسليمها إلى الإدارة العامة للامتحانات.

وأشار محمد سعد إلى أنه مع بداية مايو المقبل سيتم الانتهاء من جميع الأعمال التحضيرية لامتحانات الثانوية العامة، من تحديد أعداد رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ومقدرى الدرجات، لافتا اللجان الفنية لواضعى امتحانات الثانوية مستمرة فى عملها وانتهت بنسبة 60% الاسئلة وطباعتها.

خطة لتأمين نقل الامتحانات للمحافظات النائية

ومن جانبه كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للامتحانات والمطبعة السرية والجهات الأمنية وضعت خطة لتسفير أوراق الأسئلة الخاصة بالمحافظات النائية من شأنها ضمان وصول الأوراق وتأمينها من قبل وزارة الداخلية والقوات المسلحة، خاصة فى المحافظات الحدودية التى تشهد أعمال إرهاب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى