أخبار الشرقية

اليوم.. طلاب إعدادية الشرقية يؤدون امتحان العربي والتربية الإسلامية

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني
طلاب

كتب | أحمد الدويري

يؤدي 119 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية في مادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية، وذلك في 20 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة موزعين على 671 لجنة امتحانية.

وقال رمضان عبدالحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه تم انتهاء الاستعدادات اللازمة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 / 2020، والتي تنتهي يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 بجميع الإدارات التعليمية.

وأكد حسن، في بيانٍ له اليوم، أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير ‏سبل الراحة والجو النفسي المناسب من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء وتحقيق أعلى درجات الانضباط بجميع اللجان لإتمام الامتحانات بصورة لائقة.

وأوضح أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 – 2020، بلغ 119290 طالبًا وطالبة، موزعين على 671 لجنة امتحانية داخل 20 إدارة تعليمية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى