أسعار وعملات

اليوم .. مهاب مميش يعرض على السيسى آخر تطورات تنمية محور قناة السويس

الفريق-مهاب-مميش

يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اجتماعاته المستمرة بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، من أجل الوقوف على آخر استعدادات الدولة المصرية لافتتاح قناة السويس الجديدة، فى السادس من أغسطس المقبل، حيث يلتقى الرئيس اليوم، الأحد، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس. وتتناول المباحثات كذلك، تنمية محور قناة السويس.

وكان الرئيس السيسى التقى الخميس الماضى، الفريق مميش، الذى استعرض خلال الاجتماع الإجراءات التى تم اتخاذها لدراسة العروض الفنية المقدمة من مختلف الشركات العالمية الراغبة فى تنظيم احتفال افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث استقر الرأى على أفضل العروض المقدمة من تحالفٍ عالمى يضم شركات مصرية وفرنسية وأمريكية متخصصة.

كما تم خلال الاجتماع عرض تفاصيل الاحتفال على الرئيس، حيث أشار الفريق مميش إلى أنه سيتم إطلاق حملة إعلانية موسعة تبدأ في مستهل شهر يونيو المقبل وتستمر إلى ما بعد الاحتفال فى السادس من أغسطس 2015، وذلك من خلال وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية لإيضاح الجهود غير المسبوقة لتنفيذ مشروع حفر قناة السويس الجديدة وتجهيزها لاستقبال حركة الملاحة الدولية في زمن قياسى، باِعتبار أن القناة الجديدة تعد بمثابة “هدية مصر إلى العالم”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى