أخبار الشرقية

اليوم .. وزيرة القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان ملتقى التوظيف بالمحافظة

القوى العاملة

يستقبل الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية اليوم الخميس، ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، فى مكتبة بالديوان العام، وسيتوجها سويا بصحبة الجهاز التنفيذى إلى استاد نادى الشرقية لافتتاح ملتقى التوظيف والتشغيل بالمحافظة، والذى يستمر على مدى يومين ذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة.

وسيشارك فى الملتقى أكثر من 100 من الشركات والمصانع الكبرى بمدن العاشر من رمضان وبلبيس والصالحية والزقازيق لتقديم فرص عمل حقيقية للشباب والباحثين عن العمل وللقضاء على البطال.

ومن المقرر أن يشمل الملتقى توفير أكثر من 15 ألف وظيفة لأبناء المحافظة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى