أخبار الشرقية

انباء عن وقوع أول حالة إصابة بالخرطوش من متظاهري محمد محمود.. وسط كر وفر في محيط الداخلية

وزارة الداخلية تصوير محمد الشاهد1

كتب – محمد خليل

أحداث وزارة الداخلية – تصوير محمد الشاهد

في تطور جديد للأحداث التي تشهدها منطقة شارع محمد محمود حاليا فقد وردت أنباء عن سقوط أول حالة إصابة من المتظاهرين جراء إطلاق أحد أعيرة الخرطوش عليه وهو حاليا متواجد بمستشفى الدوبارة.

وتدور حاليا اشتباكات بين المتظاهرين الذين يغلب عليهم روابط المشجعين الألتراس وبين قوات الأمن في محيط مبنى وزارة الداخلية.
وفي مواجهة ذلك استخدمت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين الذين كانوا قد بدأوا مسيراتهم بشكل سلمي في شوارع الفلكي ومحمد محمود المفضية إلى وزارة الداخلية، ورد المتظاهرون برشق قوات الأمن بالحجارة وزجاجات المولوتوف وسقط العشرات بين المتظاهرين معظمهم بحالات إغماء جراء استنشاق قنابل الغاز.
من ناحية أخرى استمرت حشود أخرى من المتظاهرين الذين تقدر أعدادهم بالآلاف في التواجد في المنطقة المحيطة بمبنى مجلس الشعب، وخرج عدد من نواب المجلس للحديث إليهم وتهدئتهم، وأكدوا لهم أن جميع مطالبهم سوف تتحقق ومن بينها تشكيل حكومة ثورية وتسليم السلطة إلى المدنيين، فيما أكد المتظاهرون أمام مجلس الشعب أنه لا توجد لديهم نية للاعتصام، وأوضحوا أنهم حضروا لمؤازرة جماعات المشجعين الألتراس التي توجهت إلى محيط وزارة الداخلية.

 المصدر : التحرير 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى