أخبار العالم

انتحار جماعي لـ 3 فتيات بالبحيرة .. تعرف على التفاصيل

شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة كارثة إنسانية مأساوية راح ضحيتها ٣ أشخاص؛ حيث أقدمت طالبة وابنة خالتها على الانتحار بالحبة السامة لمرورهما بحالة نفسية سيئة وعلى أثرها أصيبت والدة أحدهما بنوبة قلبية دخلت المستشفى العام علي اثرها وفور علم الابنة الصغرى بانتحار شقيقتها وبقاؤها وحيدة فى الحياة فقررت اللحاق بها وتناولت الحبة السامة

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، بلاغا من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من الطالبة «إ.م.ف» ١٧ سنة والطالبة د.س.ع ١٥ سنة بمستشفى كفر الدوار العام الشاملة لتناولهما الحبة السامة حبوب حفظ الغلال ما أدى إلى توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهم.

بالانتقال والفحص وسؤال والدتها أفادت بتناول كريمتها وبنت خالتها قرصًا لحفظ القمح بطريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وعقب ذلك أصيبت الأم بحالة هيستيرية، ونوبة قلبية نقلت على أثرها إلى المستشفى،نتيجة حزنها علي ابنتها وابنة شقيقتها اللتان لم تتجاوز أعمارهما العشرين عاما.

وكانت الطامة الكبرى بعد ذلك بقرار الشقيقة الصغرى للضحية الأولى التي لم يتجاوز عمرها 11 عاما باللحاق بشقيقتها فقامت بتناول الحبةالسامة لحبة للتخلص من حياتها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى